جاري تحميل ... info-WP

إعلان الرئيسية

مستجدات

إعلان في أعلي التدوينة

آخر الأخبار

مخاوف من احتجاجات نشطاء بيئيين على مداخل معرض فرانكفورت الدولي للسيارات



تعزيز الإجراءات الأمنية على مداخل معرض فرانكفورت الدولي للسيارات


الصالون الدولي للسيارات فرانكفورت 2019

لمواجهة احتجاجات محتملة من طرف الناشطين البيئيين ، قرر المشرفون على تنظيم صالون فرانكفورت الدولي للسيارات الذي سيفتتح الأسبوع القادم ، تعزيز الإجراءات الأمنية على مداخل المعرض .

تحاول الجمعية الألمانية لمصنعي السيارات ( VDA ) ، امتصاص مشاعر الغضب تجاه صناعة السيارات من خلال دعوة نشطاء حماية البيئة من Greenpeace و Deutsche Umwelthilfe لحضور جلسة نقاش عقدت اليوم 05 سبتمبر في برلين مع ممثلين عن Daimler و BMW للحديث عن أزمة المناخ و تحدياتها المستقبلية . 

" نحن على اتصال دائم ووثيق مع السلطات ككل مرة يتم تنظيم فيها صالون فرانكفورت الدولي للسيارات ، وسيتم تشديد إجراءات الدخول لمنع الاحتجاجات العفوية المحتملة عند مداخل الصالون " صرح Eckehart Rotter المتحدث الرسمي باسم VDA لرويترز . 

وكانت جماعات حماية البيئة قد دعت الجمهور للانضمام إلى المظاهرات التي ستعقد في فرانكفورت في 14 سبتمبر ، مما دفع VDA إلى اعلام الزائرين عن إمكانية مواجهة طوابير أطول من المعتاد في مداخل المعرض . 

ومن بين هذه المجموعات "Rocks in the Gearbox" (« حصى في علبة التروس ») ، التي فتحت الشرطة تحقيقًا بشأنها بعد تخريب أكثر من 40 سيارة فاخرة يوم الاثنين الماضي بإحدى وكالات السيارات في كرونبرج ، ضواحي فرانكفورت.
ووفقًا لمتحدث باسم الشرطة ، فإن أبواب الوكالة تم تحطيمها ، كما وجدت سيارات من علامات Jaguar ، Land Rover و Aston Martin محطمة بالمطارق . 

وأصدرت "Rocks in the Gearbox" في نفس اليوم بيانًا صحفيًا ورد فيه: " ستفتتح فرانكفورت معرضها الدعائي مرة أخرى للترويج لنظام النقل المبتهج وتدمير البيئة والمناخ في غضون أسبوعين ، لذلك نريد أن نكشف حقيقة هذا العرض : السعي لتحقيق أرباح على حساب الأكثر فقراً وعلى حساب الأجيال القادمة . نعتقد أن الوقت قد حان لرمي الحصى في علبة التروس لصناعة السيارات الرأسمالية " 

كما دعى البيان إلى تشديد إجراءات التفتيش على ظروف العمل في مختلف الصناعات كالنقل وإنتاج القطن والمطاط وكذلك المناجم الأرضية النادرة التي تستعمل المعادن المستخرجة منها في بطاريات السيارات الكهربائية .
هذا وكان نشطاء المناخ محتجين قد احتلوا أيضًا خطوط السكك الحديدية التي تعمل على تزويد Volkswagen في فولفسبورج Wolfsburg .

إقرأ أيضا :

الوسوم:

No comments:

Post a Comment

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *